امبراطور ميلودي تامر عادل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ياسمين عبد العزيز:النيولوك افضل من الادمان على التجميل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mira
مشرف فى منتدى تامر عادل
مشرف فى منتدى تامر عادل
avatar

عدد المساهمات : 589
نقاط : 47
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 14/11/2008
الموقع : www.tamer.7olm.org

مُساهمةموضوع: ياسمين عبد العزيز:النيولوك افضل من الادمان على التجميل   السبت نوفمبر 15, 2008 11:25 am



لست مهووسة بالنيولوك وشعور البعض بأنني اغير شكلي كثيرا سببه ادواري نفسها التي تحتاج كل شخصية فيها الى شكل خاص بها.



تدخل فنانة ياسمين عبد العزيز الاستديو خلال أيام لتصوير اول بطولة مطلقة لها من خلال الفيلم الجديد "دادة دودي" الذي تسعى للمنافسة به خلال موسم الصيف المقبل بعد ان قدمت سلسلة من الادوار الثانية والبطولات الجماعية.

تقول ياسمين عن دورها البطولي الاول : اشعر بأنني اتحمل فيه مسؤولية اكبر من بقية افلامي، لكنني لا اعتبره اول بطولة مطلقة لانني قدمت أدوارا كثيرة اعتبرها كلها بطولات، حتى ان لم يكن اسمي الاول على الافيش مثل ادواري في افلام "الرهينة" و"الشبح" و"حاحا وتفاحة" و"عصابة الدكتور عمر"، وغيرها فكل هذه الادوار كنت اتعامل معها على انها بطولات، لكن كما قلت هذه المرة اشعر بمسؤولية اكبر ربما لان هذا الفيلم ولد على يدي منذ ان كان فكرة تحمست لها وتابعت كتابتها مع المؤلف نادر صلاح الدين، كما انني اتابع مع المخرج علي ادريس كل كبيرة وصغيرة في الفيلم قبل تصويره.

واشارت ياسمين الى انه كان لها " اراء وليس تدخلات" في العمل وتقول : وهي آراء نقلتها إلى المؤلف والمخرج. ومادامت العلاقة بيننا طيبة وتقوم على التفاهم فلا توجد مشكلة في ان ابدي ارائي لان السينما في النهاية عمل جماعي، وان يكون لي كفنانة اراء في العمل الذي ساقدمه فهذا لا يعني ابدا انني اتدخل في اختصاصات غيري.

تجسد ياسمين دور فتاة لم تكمل تعليمها وتعمل جليسة اطفال تحدث بينها وبين الاطفال مواقف كوميدية كثيرة.

ورغم عدم ايجاد التؤام الذي سيشارك في العمل، الا انه سيباشر بالتصوير خلال ايام .

وحول وجود اي خلاف بينها وبين مصطفى قمر جعلها تعتذر عن العمل معه في مسلسل "علي يا ويكا"، قالت : مصطفى قمر من اكثر الفنانين الذين عملت معهم، فقد شاركته اكثر من فيلم وبيننا تفاهم كبير، وليس معنى اعتذاري عن مسلسله ان بيننا خلافا، لكن ارتباطي بأكثر من فيلم في الوقت نفسه كان السبب الوحيد وراء اعتذاري عن المسلسل.

لا تنكر ياسمين انها حصلت على أجر جيد من الحملة الاعلانية والاعلانات وتقول : لكنه في النهاية الاجر الذي استحقه. ورغم ذلك كان هناك سبب آخر مهم ايضا وراء قبولي تلك الحملة الاعلانية وهو التواجد على الشاشة الصغيرة فانا بعيدة عن التلفزيون منذ فترة طويلة لتركيزي اكثر على السينما ولهذا فالحملة الاعلانية ربطتني بجمهور التلفزيون من جديد، وردود الفعل الطيبة التي جاءتني على تلك الاعلانات اسعدتني جدا
ممثلة لكل الأدوار.

وحول تغييرها الدائم في شكلها واذا كانت تعتبر ذلك هوسا قالت : بالنيولوك؟

لست مهووسة بالنيولوك وشعور البعض بأنني اغير شكلي كثيرا سببه ادواري نفسها التي تحتاج كل شخصية فيها الى شكل خاص بها. لكن على المستوى الشخصي لا اغير من شكلي كثيرا، وكل ما احرص عليه هو تغيير قصة ولون شعري من فترة إلى أخرى.

وعن عمليات التجميل التي تقوم بها الفنانات قالت : كل واحدة حرة في قراراتها لكن عن نفسي لم افكر يوما في اي عملية تجميل من اي نوع، والخطر الذي لا تدركه الكثيرات ان عمليات التجميل يمكن ان تتحول الى ادمان وان تعتاد عليها الممثلة، فتحاول كل فترة ان تغيرشيئا من ملامحها، وهذا أمر خطير جدا، ولذلك فالنيولوك أفضل بكثير من اي عمليات تجميل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamer.7olm.org
 
ياسمين عبد العزيز:النيولوك افضل من الادمان على التجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امبراطور ميلودي تامر عادل :: أخبـــــار النجوم والفنانين-
انتقل الى: