امبراطور ميلودي تامر عادل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نبذه عن حياه اميره نور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mira
مشرف فى منتدى تامر عادل
مشرف فى منتدى تامر عادل
avatar

عدد المساهمات : 589
نقاط : 47
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 14/11/2008
الموقع : www.tamer.7olm.org

مُساهمةموضوع: نبذه عن حياه اميره نور   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 10:28 am

الإسم : أميره نور
تاريخ الميلاد : 25 ديسمبر
الديانة : مسلمة
الجنسية : مصرية
المهنة : مذيعة على قنوات ميلودى

أميره نور مذيعة مصرية ولدت في ليبيا فى طرابلس ,,,اسمها الحقيقي أميره شحاتة احمد والدها كان الدكتور شحاتة احمد عبد الفتاح دكتور في كلية الزراعة بجامعة عين شمس وله مؤلفات عديدة فى مجالة ولها أخ واحد وهو الملحن الكبير نادر نور.. الذى تعامل مع أشهر وأكبر نجوم الوطن العربى..

أحبت أميره نور الفن بكل إشكاله منذ التحاقها بالمدرسة .. فاشتركت بالإذاعة المدرسية وفريق الصحافة والإلقاء واشتركت بفريق الكورال والتمثيل و الفنون الشعبية ولمعت فى كل تلك المجالات وحصلت على العديد من الجوائز التقديرية خلال سنين الدراسة وحتى تخرجها من كلية الأداب جامعة القاهرة.

بدأت أميره نور مشوارها عندما تقدمت لمسابقة راديو ستار على إذاعة نجوم أف أم فى موسمها الأول والتى تقدم إليها آلاف من المتسابقين وتم اختيارها من ضمن 20 متسابق فى منافسة قويه جدا لاختيار مذيع واحد فقط ليكون ضمن فريق عمل نجوم أف أم.. ولكن لم يكون الحظ حليفها لتكون هى هذا الشخص..
وبدأت أميره نور مشوارها الاحترافي عندما تقدمت لإذاعة نجوم أف أم بفكرة برنامج ضحكة كبيرة التى لاقت إعجاب الإعلامى الكبير الأستاذ عمر أديب وقدمت أميره الفكرة كمذيعة محترفة لأول مرة على نجوم أف أم بالاشتراك مع زميلها السابق فى مسابقة راديو ستار المذيع المتميز أكرم حسنى .. ولقد حصل هذا البرنامج على جائزة أحسن برنامج رمضانى على مستوى الإذاعات المصرية فى استفتاء من كلية الإعلام جامعة القاهرة ..

وانطلقت أميره نور بعدها لتقدم أكثر من فكرة برنامج على نجوم أف أم مثل .. برنامج الحساب يجمع وبرنامج وضحكنا عليك .... إلخ وقدمت على قناة مزيكا برنامج مسابقة أميره بتكلم مين والذى تم إذاعته على العديد من القنوات الأخرى.. كما قامت بتسجيل صوتها على العديد من الإعلانات لتميز صوتها..
وفى خلال ذلك الوقت تقدمت إلى مجموعة قنوات ميلودى لصاحبها السيد جمال أشرف مروان وبالفعل التحقت بالعمل وكانت من أوائل المذيعين الذين ظهروا على الهواء فى أول يوم بث لقناة جديدة تماما وهى قناة ميلودى تريكس المتخصصة فى المسابقات.. وفرضت نفسها كمذيعة متميزة ذات طابع خاص وحصلت على بعض الألقاب أحبها على قلبها لقب سندريلا تريكس..

كما قدمت المذيعة أميره نور العديد من الحفلات .. مثل حفلة يوم اليتم ..
وقدمت حفل التكريم والجوائز فى البطولة الدولية للفروسية التى اقيمت بالاسكندرية ببرج العرب.. وتم تكريمها فى هذه البطولة وكانت مفاجأة البطولة تقديم أميره لوصلة غنائية رائعة حازت على إعجاب كل الموجودين..
قدمت أميره نور أيضا أغنية فى حب مصر على قنوات ميلودى التى كانت من أفضل الأغانى الفردية على موقع ميوزك فور مى على الإنترنت..
وحاليا تقوم بتسجيل أول ديو غنائى لها..
إنها الفنانة السندريلا.. أميره نور..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamer.7olm.org
 
نبذه عن حياه اميره نور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امبراطور ميلودي تامر عادل :: قسم مذعين تريكس-
انتقل الى: