امبراطور ميلودي تامر عادل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فيلم عادل امام الجديد بميزانية 40 مليون جنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rana hamzawy
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 39
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: فيلم عادل امام الجديد بميزانية 40 مليون جنية   الجمعة ديسمبر 05, 2008 2:56 pm

40 مليون جنيه .. هذا هو إجمالي المبلغ الذي رصدته شركة جود نيوز لتنفيذ الفيلم السينمائي الجديد (فرقة ناجى عطا لله ) الذي يستعد الفنان الكبير عادل إمام لبدء تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة استعدادا لدخول سباق الصيف السينمائي القادم به وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في آخر أفلامه (حسن ومرقص) لصالح الشركة نفسها.
الفيلم من تأليف يوسف معاطى واخراج رامى إمام ويشارك فى بطولته يسرا وهند صبرى وعمرو عبدالجليل ويدور موضوعه حول رجل يعشق المغامرة فيخطط لسرقة أكبر بنك في إسرائيل ويعرض الفكرة على مجموعة من الشباب الصغار لمشاركته فى تنفيذ هذه العملية الكبيرة فيوافقون جميعا ولكل منهم دوافعه في الموافقة فمنهم من يوافق حتى يهرب من ظروفه الاقتصادية الصعبة ومنهم من يوافق بسبب كراهيته الشديدة لهذه الدولة ومنهم من يوافق لكونه لا يوجد خلفه أي شئ يفعله أو يخشى عليه وتتوالى الأحداث .
شركة جود نيوز المنتجة للفيلم لم تقم بنفي أو تأكيد الاخبار التى ترددت مؤخرا وتتعلق بموافقة النجمان كريم عبدالعزيز واحمد السقا على المشاركة فى الفيلم ضمن مجموعة الشباب الذين يتحمسون لفكرة سرقة البنك الإسرائيلي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيلم عادل امام الجديد بميزانية 40 مليون جنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امبراطور ميلودي تامر عادل :: أخبـــــار النجوم والفنانين-
انتقل الى: